فنانون يقصفون أمال صقر ويصفون علاقتها بمسلم بـ"خراب البيوت"

Barlamane.com

1,1 M vistas1 526

    #barlamane #برلمان #المغرب #barlamane.com #برلمان.كوم
    برلمان.كوم موقع اخباري الكتروني يهتم بكل ما هو جديد ينشر الأخبار على مدار الساعة
    Barlamane.com - برلمان.كوم
    Site Web Officiel: www.barlamane.com/
    Page Facebook: barlamane.news/
    Chaine ESsels: essels.info/a/RZf0mP_Y__iN6Wc8445Y6wvideos

    Publicado el Hace un mes

    Comentarios

    1. Saida Yıldırım

      3alam had momatil😅

    2. Vvvv Cgvcg

      mekimechin had 2 diyale beyasat

    3. Lhabib Dhaybi

      لايعلم بين الزوجين لا الله

    4. akhbar majala

      تافهات طرح سؤال اجتماعي كيتفلاو

    5. غاية العاشقين

      اويلي هاد فنانين غير مخروطين واش اول موحدة غادي تزوج واحد مطلق زدتو فيه واش يبقا مع وحدة باغيها واش نتوما هبال شوية

    6. omnia omima

      الشوبي قالها نيشان قاليهم امال صقر كتقلب على راسها هههههههههه

    7. lourina morina

      essels.info/video/video/q6ybx5WHqsWwpok.html

    8. SKN.Sasukie SKN.Sasukie

      ونتيا كبيرا وعندك دكشي كبير هههههه

    9. Elect Ro

      هذي لي كتهضر على مسلم أو متهضروش على صقر سيري شوفي شي بومبة تسرح ليك صوت

    10. Safaa Ab

      Hchoma nhadro fi a3rad nas tawahd mam3som mlkhatae oghatll9a hadok likaysetahzo bne ihom kaydiro maketar khaliw nas fti9ar kola ikhalso lah

    11. Sabah Ggh

      وأنا الي لاحظت أن الزواج أصبح شيئا غريبا واش نتوما كتعرفو الدين راه السيد تزوج واش دار جريمة

    12. Fati vlogs

      Lbnat 3afakom d3moni

    13. fouzia ibrahimi

      وخى خان مراتوا خمسة سنين وهي معاه في الحرام هي الخاءن الكبيرة وهي شارفة عليه هي تقولوا انا من ستمرش معاك انت عندك ولادك ومراتك هي تحرشا ت بيه وهو في عمر ولدها سمحات وشتتاتوا على اولادو ربي يشتتها

    14. Mohamed Ahmidach

      Lmaghrib top dl9hab

    15. ahmed boussifi

      حيت امال صقر عارفة فعايل هاذ القحبات 😂😂😂😂😂😂😂إلى قالو عليها شي حتى هي تفضحهم

    16. Sss Sss

      اولا هي صرحت انها متزوجة به يعني حلال وهو صرح انها ماشي هي السبب كانت بيناتهوم مشاكل قبل ماشي مجبر يعيش معاها بالمشاكل هو حر وكل واحد والطاقة ديالو حاجة اخرى حشومة وعيب فنان يطاكي فنان متله هداك الممتل الكبير لي عيبها حيت تزوجات وهو عندو دوسي كبير على الاسلام والاستهزاء ديالو من انجب ادم نسا راسو وحاجة اخرى لنرتقي ويشوف كل واحد حياتو هدا تزوج هادي تزوجات هادا طلق هادي طلقات نيفو طاااايح بزاااف

    17. Hiba anwar

      Balikom gha mouslim chorlo hadak yatzawaj Libra ma3ajbahch marto makay3raf mabin rajal ou lamra ghir lah homa Aslan Dima wa9fin Ala tla9 ou 3ndhom machakil rah galha rajalha tamchi diha gha frasha ou 3ad dwi dik khancha Sokar hhhhhh

    18. TITIMA SPACE فضاء تيتيمة

      اربي شكون هاد الكوفرات إلى بانو ف الفديو مكنعوف تا وحدة؟

    19. Nono Mimi

      هناء وصفاء صوتكم خايب وهده الأغنية لغنيتها خايبة وتشجيعي فيها على اصطياد الرجال والتحكم فيهم

    20. Fatima Mohrach

      اقول لامال صقر يقول المثل الدارجي كما درتي ايدي اتودي

    21. azra au

      lberhuchat

    22. Mina Ourahou

      الله يكمل عليك بالخير راكي فالقلب يا امل صقر

    23. يوميات ام لينا وجنات

      essels.info/video/video/iYLGsV2G1aPFyXk.html

    24. Mohamed Mohamed

      Kamlin ghir le 9habe

    25. Rkia Ouajra

      je ne comprends pas ces artistes de merde ! ils critiquent les autres alors qu ils devraient balayer leur seuil en l occurence le vieil acteur . c est un problème qui concerne 3 personnes qui sont majeures et vaccinées pour le résoudre !! conclusion : mêlez-vs de ce qui vs regarde bon sang !

    26. Rap LMoUT Records

      سلام وعليكم راب لموت غيسمعو غلي غيموت بوحدو مخبي فضلام لي ضيع حياتو فلبلي ولي محكوم عليهوم بلإعدام

    27. hanan lyounsi

      الله يهديكوم كولكوم وصافي نتوما برأسكوم خرجتو الطريق

    28. News du Web

      فين هوما الفنانين ؟!!

    29. Khadija Sellek

      فضلا وليس امرا، ممكن تشرفونا، گروب زوين ومحترم للضحك، ونتذكروا مع جميع ذكريات الجيل الذهبي . مرحبا بيكم جميعا💐🌺🌹🌷🌼 facebook.com/groups/440577609955064/

    30. Mouad Ouhmani

      خوتي راني مريض عندي موشكيل فلهضراة دعيو معايا😔😥

    31. Kvgi Hfhko

      Safa hana ghadji lwakt ghatakaw dahka fal3alam azebal almojtam3 dayrin Ki b3o katkhal3o

    32. fatiha tahiri

      الله يمسخها امال شتات الشمل حرام عليها

    33. الوطن الحبيب

      سنة سعيدة عليكم

    34. LATIFA LATIFA

      شنو هاد اللباس ديار الرجال بحال كوبوي هههههه

    35. Sanae Guennouni

      القافلة تسير والكلاب تنبح دارو شرع الله وديوها فحياتكم

    36. Jawad Samir

      Wach hado momatilin 3amarni machafthom

    37. فاتي funny

      هادوك الزوج ديال ناء ناء عطيينها غي الضحك كيضحكو على الناس .اهما نساو راسهم كبرو وباقين متزوجو سيرو قلبو حتى نتما على راسكم

    38. Shany Lucky

      امل صفر صفر فااااسقة و الرابور دحش و لازم يعملوا لينا فيلم الفاسقة و الدحش

    39. محمد آل عبده

      اسئل الله تعالى... يا رب انت تعين الحاكم الكافر اذا كان عادلا... فهل تسامح الفنان يعتقد انه مسلما؟؟؟؟؟؟

    40. anissa valencia beauty

      عفاكم خوتي دخلو عندي نممل غير2000

    41. hayat shamsee

      الا

    42. Status Benchaara

      اللهم ارزق أمكم الجنة فالأخرة و الصحة فالدنيا نأي واحد تعاون معانا بأبوني وشكرا لكل متوضع ❤

    43. S Bella

      انت ماشي هو مسلم وامال صقر مادارت غير مااحلى الله مالكوم ا عباد الله

    44. marrakchi abdou

      سبحان الله الصحافة تهتم و تاخذ اراء الضالين و الفنانين و لا تعطي اهتمام للمثقفين و المخترعين و العلماء..... اخر الزمان

    45. عاآلم المعرفة

      فعلا الفنان خاصو يكون مثال الأخلاق والوفاء والعطاء والصدق والمحبة والضمير الإنساني وليس الغريزة الجنسية ولا يسبب جرحا وشرخا في حياة ابنائه الصغار نداء لك أخي مسلم حتى واحد في الدنيا ما يستاهل طيح دمعة ابنائك بسبابو فكر فيهم جمع شملهم ولالا تقهرهم وتعنفهم إن الدنيا لا تسوى عند الله جناح باعوضة

    46. Presse Morocco

      وغير ديوها في راسكم وخليوا عليكم الناس في حالهالايعلم بين الزوج والزوجة الا الله الصخافة وليست الصحافة أين هي أخلاقيات المهنة

    47. samia raw

      بغيت نعرف هاد علاقة غير شرعية واش اول طرفين داروها هما امل و مسلم ؟ .....انتقادات لي في التعليقات اكتر من لي في فيديو اعلاه

    48. luna chou

      السلام عليكم عطيتو للموضوع اكبر من الحجم ديالو وكان طليقة مسلم اول وحدة ف التاريخ كتطلق

    49. lourina morina

      والدراري والبنات حضيو كركم هدو راهم مصابات بفيروس ديال الزملة راه منتاشر الحصيلة لحد الآن 956 364 حالة الله ينجيكم وينجي وليداتكم من التقحبين

    50. Hakima Azizi

      علاش مدخلين راسكم فحياة الناس الراجل لقا راحتو مع مرا اخرى الله يعاونو

    51. Fahd Laâsri

      Kifach liaahonhom 🖕🏻🖕🏻🖕🏻🖕🏻🖕🏻🖕🏻sakr

    52. Karam Botiyab

      قمة الدعارة

    53. Malak Malika

      عالم منافق

    54. قل موتوا بغيظكم

      اش هاد الخرا

    55. Tresor Canadian

      Ach had zbal

    56. Intel F

      باسلات هاد الزمرات🤮🤮🤮🤮

    57. Tokyo Tokyo

      تبارك الله على الفنانات ديالنا اما داك السكايري خاصو يبتاعد عن اافن لانه نجس

    58. Tokyo Tokyo

      هذاك ااشيباني سكايري لا علتقة له بالفن

    59. Samia Mansouri

      بعدو منهوم القلب اميريدوالحب صعيب

    60. Rachid Alkmoni

      سبحان الله العظيم . .بلا مضحكوا علينا واش هادو هوما لغنستافدو منهم ومن نصيحة ديالهم ربما حتى النوم محرومين منه بسبب ذنوبهم لأنهم زين لهم أعمالهم من أنفسهم اولا ومن من ارادو لهذا الشعب المغربي الجهل والامية ..لم اقل الفقر لأن الفقر ليس عيبأ ...وأما الجهل والغباء وباء اخطر من السرطان والطاعون لأن من يكون جاهل أو امي لا يفقه شيئاً ولهذا يسيرنا من هم أجهل منا وأميين